افضل شركة تنظيف فنادق في دبي

افضل شركة تنظيف فنادق في دبي

أهمية تنظيف فنادق في دبي

الفنادق والمساكن هي أماكن يعيش فيها كثير من الناس ويتنقلون فيها ، لذا فإن التنظيف الشامل والمفصل مهم حقًا. في كثير من الأحيان يكون من الضروري أيضًا تطهير جزء من الفندق للقضاء على جميع البكتيريا التي تمكنا من التأثير عليها في بيئة أو سطح معين.

عندما يقيم شخص ما في فندق ، من المتوقع أن تحظى الخدمة باهتمام جيد ، وتتوافق الصور مع ما تعاقدوا معه وما يمكن أن يشعروا به في المنزل. ومن بين هذه الادعاءات أن مرافق الغرفة والحمام والفندق نظيفة ومرتبة ومنظمة وصحية. نظافة الفندق مهمة حقًا. على الرغم من أن الفندق يحظى باهتمام استثنائي في مكتب الاستقبال ، إذا لم يكن الحمام لامعًا ويبدو نظيفًا ، فلن يبقى العميل في هذا الفندق مرة أخرى.

تنظيف فنادق في دبي

أحدث استطلاع نشرته شركتنا ، وهو اتحاد مكون من وسائل الإعلام الأوروبية الرئيسية ، أن نظافة الفنادق هي الجانب الذي يقدّر معظم الضيوف ، بغض النظر عن فئة ونجوم الفندق الذي يقيمون فيه. لذلك ، تؤثر هذه الحالة أيضًا على الشقق السياحية أو المساكن أو النزل أو المعسكرات. في هذا الاستطلاع ، يسلط أولئك الذين اختاروا الإقامة في فندق خمس نجوم الضوء على النظافة والحفاظ على الغرف ومعداتها كأهم جوانبها.

ايضا في المقابل شركة تنظيف فنادق في دبي ، أجرى احدي ممثلي شركتنا دراسة حول إصلاح الحمامات في الفنادق الاماراتيه. في هذا المستند ، تم اكتشاف أن متوسط ​​الدرجة التي قدمها الإسبان لتنظيف الفنادق في الحمامات هو 7.8. لا شيء سيء. وبالتالي فإن عملاء جدد من كل عشرة يعتبرون أن حالة الحمام ونظافته مهمة جدًا.

شركة تنظيف فنادق دبي

ارخص شركة تنظيف
شركة تنظيف فنادق في دبي

 

خصائص وكالات تنظيف الفنادق
مع التركيز على تنظيف الفنادق ، يجب أن يكون عمل شركة تنظيف فنادق في دبي لدى وكالات التنظيف أهداف واضحة جدًا نظرًا لأهمية النظافة والنظام في الفنادق أو الشقق السياحية. يجب أن تتمتع الفنادق بترتيب مثالي ونظافة وتطهير حتى يكون الضيوف في وضع مريح ويتمتعون بإقامة مناسبة.

تلتزم الوكالات بتركيز ساعات القوى العاملة لعمالها خلال الساعات التي يغادر فيها العملاء غرفهم مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على وكالات التنظيف أن تعلم أن العمل في الفندق يزيد أو ينقص وفقًا لمستوى الإشغال ، لذلك يجب قياس توقعات الإشغال الأسبوعية.

المتطلبات والمعايير في تنظيف فنادق في دبي 

شركة تنظيف فنادق في دبي يجب أن يمتثل تنظيف الفندق لسلسلة من الشروط المحددة مسبقًا في كتيبات الممارسات الجيدة الخاصة بهم والتي يتم وضعها عادةً من قبل المؤسسات العامة وبيئات الشركات الخاصة بحيث يتم تطهير المناطق وخالية من أي نوع من الأوساخ.

يجب القيام بمهام التنظيف في الوقت الذي يسبب فيه أقل إزعاج للعملاء. وبالتالي ، يجب تنفيذ الأداء في الأيام التي لا يشغل فيها الضيوف الغرف والأماكن العامة أو يكون فيها التردد منخفضًا.
إذا تم تنظيف الفندق أول شيء في الصباح أو في الليل ، فيجب أن يتم ذلك بطريقة لا تحدث ضوضاء ولا ينزعج الضيوف. ومع ذلك ، فإن أكثر الأوقات شيوعًا للتنظيف هو منتصف الصباح.
من الضروري أن يقوم الضيوف دائمًا بفصل الموظفين الذين سيقومون بتنظيف غرفتهم ، لذلك يجب عليهم الإعلان عن دخولهم عدة مرات للتحقق من أن الغرفة فارغة.
إذا تم تنظيف الفندق أول شيء في الصباح أو في الليل ، فيجب أن يتم ذلك بطريقة لا تحدث ضوضاء ولا ينزعج الضيوف. ومع ذلك ، فإن أكثر الأوقات شيوعًا للتنظيف هو منتصف الصباح.

 

مزايا شركة تنظيف فنادق في دبي

من الضروري أن يقوم الضيوف دائمًا بفصل الموظفين الذين سيقومون بتنظيف غرفتهم ، لذلك يجب عليهم الإعلان عن دخولهم عدة مرات للتحقق من أن الغرفة فارغة.
إذا تم العثور على الأمتعة الشخصية للعملاء أثناء تنظيف الفنادق ، فيجب دائمًا تسليمها إلى المسؤولين عن خدمة الممتلكات المفقودة.
عندما يمكن أن يشكل تنظيف الفنادق خطرًا على العملاء ، يجب الإشارة إليه بشكل صحيح ، على سبيل المثال ، عند تنظيف الأرضية.
يجب التحكم في عناصر التنظيف التي يستخدمها موظفو تنظيف الفندق ولا تشكل أي خطر على النزلاء.
ايضا يجب تنظيف الفنادق على أساس يومي باستخدام منتجات عالية الجودة تم التحقق منها مسبقًا والتي تمنع تراكم الغبار.

تطهير و تنظيف فنادق في دبي 

يجب تطهير الفنادق بشكل دوري. في المقابل ، مرة واحدة على الأقل في السنة ، يجب أن يخضعوا لعملية التطهير والتخلص من الحشرات لتجنب أي نوع من الطاعون.
عمليات التفتيش الصحي هي المسؤولة عن التحقق من صحة وصحة الفندق.
يجب أن يتم تنظيف الفنادق دائمًا من قبل الشركات المعتمدة لها ، مثل SIL Cleanings ، وإصدار شهادة وعقد يحددان تواريخ الأعمال المنفذة.

كيفية عمل شركة تنظيف فنادق في دبي

كيفية تنظيف الغرفة
الغرف ، بأمن كبير ، هي الغرف الأكثر نظافة ونظافة في الفنادق والمساكن الفندقية. السبب واضح. سيقضي النزيل وقتًا في الغرفة أكثر من بقية غرف الفندق ، لذا فهو يولي اهتمامًا أكبر لغرفته أكثر من اهتمامه بالباقي. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم حقًا أن تكون الغرفة نظيفة تمامًا وصحية لأن هذا هو المكان الذي ستعيش فيه خلال الأيام القليلة القادمة.

الشعور الذي يجب أن ينتاب الضيف عند دخوله غرفة في الفندق هو أن الغرفة تفتح حاليًا. يعتبر تنظيف الفنادق أمرًا مهمًا حقًا ، وعلى الرغم من أنه لا ينطوي على اختلافات كبيرة مقارنة بأنواع التنظيف الأخرى ، فمن المهم معرفة الخطوات الموصى بها لذلك.

شركة تنظيف فنادق في دبي
شركة تنظيف فنادق في دبي

ارخص شركة تنظيف فنادق في دبي

شركة تنظيف فنادق

1. تهوية الغرفة. عند تغيير الغرف بين عميل وآخر ، من المهم جدًا تهوية الغرفة لفترة معينة. وبالتالي ، يوصى بإبقاء النوافذ مفتوحة أثناء عملية تنظيف الفنادق بأكملها بالتفصيل.

2. تغيير الأوراق. يجب إزالة جميع أنواع الفراش المستخدمة وإرسالها إلى الغسيل للتنظيف الشامل. كما تتبع المناشف المستعملة نفس العملية. يجب غسل الملاءات والمناشف في الغرف بمنظف ومطهر في الغسالة الأوتوماتيكية ببرنامج الماء الساخن.

3. افحص الغرفة. قبل التنظيف ، من الضروري التحقق مما إذا كانت جميع عناصر الغرفة لا تزال في حالة جيدة. في نفس الوقت ، عليك أن تبحث بالتفصيل ما إذا كان العميل السابق قد ترك شيئًا لا يعمل في الغرفة. إذا تم العثور على شيء ذي قيمة ، فيجب تسليمه كممتلكات مفقودة ، وإذا لم يتم العثور عليه ، فيمكن التخلص منه.

4. تنظيف الحمام. لتتمكن من المغادرة لأطول فترة ممكنة ، يوصى بفتح نوافذ الغرفة بأن تبدأ بتنظيف الحمام. يجب إزالة جميع العلب المستعملة. للتنظيف يوصى باستخدام مطهر يضمن نظافة كل شيء وخلوه من الجراثيم. خاصة أن المرحاض يتطلب منك استخدام منتج قوي إلى حد ما وتركه يعمل لعدة دقائق قبل التنظيف. عندما يتم صابون وشطف كل شيء ، يمكن مراجعة جميع العناصر المعدنية لجعلها لامعة.

5. كيفية تنظيف الغرفة: تنظيف المرايا والزجاج. مع منظف زجاج وقطعة قماش معصورة بشكل صحيح. يشمل تنظيف الفنادق أيضًا تنظيف الزجاج والنوافذ.

6. تقنية تنظيف الفنادق الدائرية. بمجرد الانتهاء من الحمام ، يوصى بأن يتم تنظيف الغرفة في اتجاه دائري ، يبدأ دائمًا من أحد أطراف الغرفة. الغبار من الأثاث والخزائن والأدراج الداخلية والمصابيح والأشياء الأخرى التي قد تكون موجودة في غرفة الفندق. عندما يتم تنظيف العناصر ، من المهم جدًا نقلها إلى مكانها.

7. تنظيف الأرضية. هذا يعتمد على نمط الأرضيات في الغرفة. إذا كان السجاد ، يتم التنظيف باستخدام مكنسة كهربائية قوية. من ناحية أخرى ، إذا كانت مصنوعة من الخشب ، فيمكن تنظيفها باستخدام مكنسة أو ممسحة وممسحة ممسحة جيدًا.

اليك ايضا :

شركة تنظيف فى دبي

شركة تنظيف كنب فى دبي

شركة تنظيف سجاد فى دبي

شركة تنظيف فلل فى دبي

شركة تنظيف مسابح فى دبي

شركة تنظيف منازل فى دبي

شركة تنظيف معالجة رخام فى دبي

شركة تنظيف مكيفات فى دبي

شركة تنظيف خزانات فى دبي

شركة تنظيف مجالس فى دبي

 

أضف تعليق

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: